موعد مباراة السيلية ضد قطر Al Sailiya vs Qatar SC في الدوري القطري والقنوات الناقلة لها

يلتقي السيلية ضد نادي قطر في الدوري القطري للمحترفين، حيث يستضيف ملعب السيلية اللقاء المرتقب بين الفريقين في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية، والتي يبحث من خلالها أصحاب الأرض تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الزوار الذين يبحثون عن الفوز بالأول هذا الموسم.

موعد مباراة السيلية ضد قطر Al Sailiya vs Qatar SC

ويأتي موعد مباراة السيلية ضد قطر يوم الغد الإثنين الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، حيث تنطلق في تمام الساعة الرابعة وخمسة وعشرين دقيقة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة وخمسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة وخمسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتمكن السيلية من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على حساب الشمال بهدفين مقابل هدف وحيد، بعدما تلقى خسارة خارج ملعبه في الجولة الأولى أمام الغرافة بهدفين لهدف.

وعلى الجانب الآخر، خسر نادي قطر في الجولة الاولى خارج ملعبه أمام العربي بهدفين مقابل لا شيء، قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام المرخية بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة السيلية ضد قطر

وتمتلك شبكة قنوات الكأس الرياضية القطرية حقوق بث مباريات الدوري القطري، رفقة مجموعة قنوات بي إن سبورتس، حيث يمكنكم متابعة لقاء السيلية ضد قطر يوم الغد الإثنين عير إحدى قنواتهما بشكل مجاني ومفتوح عبر القمر الصناعي النايل سات وسهيل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!