موعد مباراة العربي ضد المرخية Al Arabi vs Al Markhiya في الدوري القطري والقنوات الناقلة لها

يلتقي العربي ضد المرخية Al Arabi vs Al Markhiya في الدوري القطري “دوري نجوم قطر”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية التي يتصدرها نادي القرن القطري بعد مرور أول جولتين بالعلامة الكاملة برصيد ستة نقاط.

موعد مباراة العربي ضد المرخية Al Arabi vs Al Markhiya

ويأتي موعد مباراة العربي ضد المرخية Al Arabi vs Al Markhiya في الدوري القطري يوم الغد الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة المرتقبة التي تُقام على ملعب “ستاد حمد الكبير” بالعاصمة الدوحة.

وتنطلق مباراة العربي ضد المرخية في تمام الساعة الرابعة وخمسة وعشرين دقيقة بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة الخامسة وخمسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والعراق، الساعة السادسىة وخمسة وعشرين دقيقة مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة العربي ضد المرخية

ويتم نقل مباراة العربي ضد المرخية ضمن باقة الدوري القطري عن الموسم الجديد 2022-2023، عبر قناة الكأس القطرية ومجموعة قنوات بي إن سبورتس.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري القطري

ويحتل نادي العربي صدارة ترتيب الدوري القطري بعد نهاية مباريات الجولة الثانية، حيث حقق الفوز في أول مباراتين على حساب كلًا من نادي قطر بهدفين نظيفين والريان بهدفين لهدف.

أما على الجانب الآخر، فيتواجد فريق المرخية في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعدما حقق الفوز على السد في الجولة الافتتاحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يتعادل مع نادي قطر بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!