موعد مباراة تشيلسي وفولهام Chelsea vs Fulham في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة لها

يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن، في ديربي مثير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من البريميرليج.

موعد مباراة تشيلسي وفولهام Chelsea vs Fulham في الدوري الإنجليزي

ويأتي موعد مباراة تشيلسي وفولهام Chelsea vs Fulham في الدوري الإنجليزي يوم الغد الجمعة الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري لعام ألفين وثلاثة وعشرين، والتي يبحث من خلالها جراهام بوتر المدير الفني للبلوز، تحقيق الفوز والثلاث نقاط للعودة للمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وتنطلق مباراة تشيلسي ضد فولهام عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد تسعة وعشرين نقطة، حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر سبعة مباريات.

وفي المقابل، يتواجد فريق فولهام بالمركز السابع برصيد 31 نقطة، جمعها من الفوز في تسة مباريات والتعادل في أربعة مباريات والخسارة في ثمانية مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحقوق الحصرية لبث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2022-2023، حيث ستنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة تشيلسي وفولهام المقرر لها يوم الغد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!