نتائج مباريات اليوم الأحد 14-8-2022 من الدوري الإنجليزي.. ديربي لندني مثير

نستعرض في السطور التالية نتائج مباريات اليوم الأحد 14 أغسطس 2022، من الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي شهد لعب مباراتين في الجولة الثانية من البريميرليج، حيث شهدت إثارة كبيرة حتى اللحظات الأخيرة في كلا المباراتين.

نتائج مباريات اليوم الأحد من البريميرليج

وأقيمت اليوم الأحد مباراتين في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

نوتنغجهام فورست ضد وست هام

وبدأ نوتنغجهام فورست الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز مباريات اليوم باستضافة وست هام يونايتد القادم من العاصمة لندن، وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول عن طريق المهاجم النيجيري تايوو أونيي.

وكثف وست هام ضغطه في الشوط الثاني إلا أن الحارس دين هندرسون المعار من مانشستر يونايتد كان بالمرصاد لجميع محاولات الضيوف، ولعل أهمها ركلة الجزاء التي تصدى لها من الدولي الإنجليزي ديكلان رايس في الدقيقة الخامسة والستين من عمر اللقاء.

تشيلسي ضد توتنهام

وبدأ ديربي لندن بإثارة قوية وسط ضغط من تشيلسي على دفاعات توتنهام، حتى وصل السنغالي كاليدو كوليبالي ومنح البسمة الأولى لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة عشر من تسديدة على الطائر بعد عرضية كوكوريلا من ركلة ركنية، ثم تعادل السبيرز عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بأقدام الدنماركي هويبييرج.

وعاد البلوز للتقدم مجددًا عن طريق الظهير الطائر رييس جايمس الذي استلم كرة رحيم ستيرلينج من هجمة سريعة للبلوز، قبل أن يخطف الأمير هاري كين نقطة ثمينة للسبيرز في الدقيقة السادسة بعد الدقيقة 90 بعد ركلة ركنية نفذها إيفان بيريزيتش على رأس مهاجم منتخب إنجلترا الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!