نتيجة مباراة العربي ضد الريان Al Arabi vs Al Rayyan اليوم في الدوري القطري

انتهت مباراة العربي ضد الريان اليوم الخميس في الدوري القطري، في المواجهة التي أقيمت على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري نجوم قطر، حيث تمكن أصحاب الديار من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة العربي ضد الريان

وافتتح الدولي التونسي يوسف المساكني أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية عشر من بداية الشوط الأول بعدما استقبل تمريرة مهرداد محمدي ليتخطى حارس المرمى ويسجل من زاوية مستحيلة من كرة ساقطة رائعة في شباك الريان.

وأضاف مهرداد محمدي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة والستين من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح في وسط المرمى مستغلًا تحرك الحارس للزاوية اليسرى.

وقلص المهاجم يوهان بولي النتيجة في الدقيقة الثامنة والسبعين بعد عرضية من مكي تومورابي ليقابلها بتسديدة يمينية على يمين الحارس محمود أبونادا، ليتلقي الريان الخسارة الثانية على التوالي بالدوري بعد السقوط الأول على يد الشمال الجولة الماضية.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري القطري

ورفع العربي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة ليتصدر جدول ترتيب دوري نجوم قطر، حيث أصبح الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في أول مبارتين بعد نهاية الأسبوع الثاني للمسابقة، فيما يتزيل الريان ترتيب الدوري القطري بدون رصيد من النقاط وهو الفريق الوحيد أيضًا الذي لم يحقق أي نقاط خلال أول جولتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!