نتيجة مباراة الغرافة ضد الوكرة Al-Gharafa vs Al-Wakrah اليوم في الدوري القطري

انتهت مباراة الغرافة ضد الوكرة اليوم في الدوري القطري للمحترفين، في المواجهة المثيرة التي أقيمت على ملعب ثاني بن جاسم بمدينة الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم قطر، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله اللقاء الافتتاحي للأسبوع الثاني من المسابقة.

نتيجة مباراة الغرافة ضد الوكرة

نجح  اسلام توكتاهوجاييف من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة التاسعة والثلاثين من عمر الشوط الأول بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة نفذها الجزاري ياسين براهيمي، ليستغل اللاعب الأوزبكي ارتباك خط دفاع الوكرة، ويسجل البسمة الأول لأصحاب الديار.

وعادل اللاعب جاسينتو دالا النتيجة لصالح الضيوف في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني، حيث استقبل تمريرة سحرية من الإيراني عميد براهيمي، ليتمكن من المرور من حارس مرمى الغرافة بطريقة رائعة ويسدد في المرمى الخالي.

ترتيب الفريقين في الدوري القطري

ورفع نادي الغرافة رصيده من النقاط إلى 4 نقاط في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، بفارق الأهداف عن أصحاب المركزين الأول والثاني بعدما تمكن من تحقيق الفوز على السيلية في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي المقابل رفع نادي الوكرة رصيده إلى 4 نقاط أيضًا ليحتل صدارة الترتيب بفارق الأهداف، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!