ويسكي وفتاة إسرائيلية.. محمد رمضان يواصل إثارة الجدل وأزمة جديدة تلاحقه

بات محمد رمضان من أكثر الفنانين المثيرين للجدل خلال الفترة الأخيرة وبالأخص بعد ظهوره في بعض الحفلات التي قام خلالها بتقديم بعض الأغاني الخاصة به.

أزمات جديدة تلاحق محمد رمضان

وخلال الفترة الماضية تصدر اسم محمد رمضان محركات البحث بعد أن ظهر في واحدة من حفلاته الأخيرة في اليونان بصحبة واحدة من الفتيات الإسرائيليات.

وشهدت فترة تواجد رمضان في اليونان ظهوره وهو يمسك بكأس ويكي في يده على الرغم من أنه حاول إخفاءه لكن كاميرات المصورين قد التقطته.

بعدها ظهرت له بعض الصور مع فتاة إسرائيلية تُدعى مايا زكريا وهي ترتدي مايوه مع بعض الصور الأخرى وهو يحتضنها ولم يخرج حتى الآن للرد على ذلك الموقف.

سبب تواجد محمد رمضان فى اليونان

وجاء تواجد محمد رمضان في العاصمة اليونانية بعد أن قام الخميس الماضي بإحياء حفل ضخم بحضور عدد كبير من الجماهير التي رفعت لافتات ترحيب به وقدم خلالها مجموعة من أفضل أغانية مثل تنطيط وأنساي بالإضافة إلى أغنية ثابت ومافيا ونمبر وان وغيرها من الأغنيات الأخرى.

وحرص الجمهور اليوناني الذي تواجد في الحفل على التقاط مجموعة من الصور التذكارية مع رمضان الذي ينافس خلال الفترة الماضية على جوائز Billboard، كأفضل فنان في شمال إفريقيا

ومن المُنتظر أن يحيي محمد رمضان حفل غنائي له يوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير على غرار حفلاته السابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!