الخطيب يستقر على التخلص من كهربا والسبب مثير !

تخطط إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، لرحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة بعد مطالبة الجميع بإبرام صفقات جديدة من العيار الثقيل.

كهربا يقترب من الرحيل عن الأهلي

واقترب محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي، من الرحيل عن قلعة الفارس الأحمر خلال الفترة القادمة، على سبيل الإعارة لتتمكن الإدارة من تدبير قيمة العقوبة الموقعة على اللاعب من الفيفا.

وانضم كهربا إلى تدريبات الأهلي مجددا عقب انتهاء إعارته إلى فريق ألتاي التركي.

أزمة كهربا والزمالك

ونجح مسؤولو نادي الزمالك في الحصول على حكم نهائي من المحكمة الدولية الرياضية، بتغريم كهربا أكثر من 2 مليون دولار، بعد فسخ تعاقده من جانب واضح، وإيقافه لحين سداد قيمة الغرامة.

بيراميدز يواصل مجهوداته لضم كهربا

وترغب إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدمات نجم الأهلي، سواء على سبيل البيع أو دخوله ضمن مفاوضات المارد الأحمر لضم الجناح الشاب إبراهيم عادل نجم بيراميدز، والتي تكثف لجنة التخطيط بالأهلي مجهودها لضمه منذ المواسم الماضية، الا أن إدارة بيراميدز دائما ما تبالغ في القيمة المادية للاعبين، حيث طالبت بالحصول على قيمة ضخمة تقدر بخمسة ملايين دولار.

 ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري

وتحتل كتيبة الشياطين الحمر المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021-2022 برصيد 55 نقطة، بينما يحتل بيراميدز وصافة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، حيث تتربع القلعة البيضاء على قمة ترتيب الإيجيبشن ليج برصيد 63 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!