القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون Chelsea vs Everton في الدوري الإنجليزي

يزداد البحث في الساعات الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون Chelsea vs Everton، في قمة الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023، حيث يدخل توماس توخيل موقعة الجوديسون بارك بمعنويات منخفضة بعد الظهور الباهت في الجولة التحضيرية، بجانب عدم تدعيم الفريق بالصفقات المأمولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث تواصل نقل أكبر البطولات الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيتولى المعلق الكبير عصام الشوالي مهمة التعليق والوصف الصوتي على اللقاء الذي يذاع عبر بي إن سبورتس من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد معدل الاستقطاب معامل الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

وتُقام مباراة تشيلسي وإيفرتون يوم الغد السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وأنهى البلوز الصفقة الثالثة قبل 24 ساعة فقط على مباراته الافتتاحية بالدوري، بعدما تعاقد مع مارك كوكوريلا ظهير أيسر نادي برايتون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!