القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام وساثوهامبتون Tottenham vs Southampton في الدوري الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام وساثوهامبتون Tottenham vs Southampton، حيث يستضيف ستاد توتنهام هوتسبير، مواجهة السبيرز أمام القديسين غدًا السبت في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يسعى من خلالها أنطونيو كونتي لانطلاقة قوية في الموسم الجديد 2022-2023.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام وساثوهامبتون

وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة توتنهام وساوثهامبتون المقرر لها عصر السبت ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للبريميرليج، والتي خصصتها مجموعة بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحددت قنوات بي إن المعلق خالد الحدي ليتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على لقاء الغد الذي ينطلق في تمام الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة توتنهام وساوثهامبتون

وتُقام مباراة توتنهام وساوثهامبتون يوم الغد السبت الموافق 6 أغسطس 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتقويت القاهرة، الساعة الخامسة مصاءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وينتظر جماهير توتنهام موسم مميز رفقة أنطونيو كونتي الذي اشتهر بتحقيقة للدوري مع جميع الأندية التي تولى قيادتها فنيًا، حيث قام الفريق بتدعيم صفوفه بأكثر من صفقة مميزة تخدم منظومة اللعب، وهو ما جعل جميع الجماهير تعبر عن تفائلها بالموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!