القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر Egypt vs Algeria في نصف نهائي كأس العرب للشباب 2022

يستعد منتخب مصر لمواجهة صعبة وحاسمة والتي ستجمعه مع نظيره الجزائري يوم الأربعاء المقبل الموافق الثالث من أغسطس على ملعب ضمك بخميس مشيط ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عام بقيادة مدربه محمود جابر التي تقام بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة مصر والجزائر

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر والجزائر مساء الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل المنتخب المصري إلى هذا الدور بعد فوزه على المغرب بهدفين مقابل هدف وسجل الأهداف أحمد حواش وصلاح باشا بينما تأهلت الجزائر بعد الانتصار على تونس بهدف نظيف لتضرب موعدا مهما مع الفراعنة.

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الصومال وعمان وكان عمان بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط والصومال بلا نقاط

بينما احتلت الجزائر المركز الأول بترتيب المجموعة الثالثة بعد تحقيق الانتصار على ليبيا ولبنان وامتلكت من النقاط ست نقاط وكان ليبيا وصيفا برصيد 3 نقاط ولبنان بلا رصيد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

وأعلنت مجموعة قنوات السعودية الرياضية عن نقلها لجميع مباريات البطولة العربية وبالتحديد على قناة ksa sports hd 1 وكذلك قناة الرابعة العراقية لحسم المتأهل للنهائي من بينهم “مصر والجزائر”.

وجاء التردد كالتالي:-

القمر : نايل سات ، عرب سات

التردد : 12149 ، 12284

معدل الاستقطاب : أفقي ، عمودي

معدل الترميز : 27500 , 30000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!