تردد أبو ظبي الرياضية AD Sports HD على نايل سات.. القناة الناقلة للدوري الإيطالي 2022-2023

تردد أبو ظبي الرياضية AD Sports HD على نايل سات، حيث حصلت على حقوق البث التلفزيوني لمباريات الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2022-2023 بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبتعليق عربي لأبرز الأصوات المميزة على مدار السنوات الماضية.

تردد أبو ظبي الرياضية AD Sports HD على نايل سات

وفي السطور التالية نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد أبو ظبي الرياضية AD Sports HD عبر القمر الصناعي النايل سات، والتي تنقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل مفتوح ومجاني تمامًا لجميع متابعي الكالتشيو في الوطن العربي.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7 غربا 12226 أفقي – H 27500             5/6 مفتوح

قناة أبو ظبي الرياضية

وتعد قناة أبو ظبي الرياضية أحد أقدم القنوات في المنطقة العربية والخليج، والتي حصدت مشاهدات بالملايين على مدار السنوات الماضية، وكانت إحدى القنوات الضرورية لكل عاشق للرياضة وكرة القدم مطلع العقد الماضي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تحصل أبو ظبي على حقوق بث الدوري الإيطالي، حيث كانت القناة الإماراتية المفتوحة هي الناقل الحصري للكالتشيو على مار سنوات طويلة ماضية قبل انطلاق بي إن سبورتس القطرية بقوة على الساحة الرياضية وامتلكت حقوق نقل جميع الدوريات الأوروبية الكبرى.

وبعد تراجع بي إن في الثلاث سنوات الماضية، وعدم حصولها على حقوق بث كلًا من الدوري الإيطالي والألماني، دخلت أبو ظبي بقوة لتحصل على الحقوق الحصرية لبث مباريات السيريا آي للموسم الجديد 2022-2023 بعدما تم نقله في الموسم الماضي عبر منصة يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!