توقعات تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات 2023 وفرص عمل الطلاب بعد التخرج

توقعات تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات 2023 باتت واحدة من الموضوعات التي زادت عليها نسبة البحث خلال الآونة الأخيرة وسط سعي قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على الحد الأدنى الذي يسمح بدخول تلك الكلية والتعرف على الأقسام المختلفة وفرص العمل التي يتم إتاحتها أمام الخريجين بعد انتهاء دراستها.

توقعات تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات 2023

وخلال العام الماضي 2021 بلغ تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات نحو 85% لطلبة وطالبات شعبة العلمي علوم في الوقت الذي وصل فيه الحد الأدنى لشعبة العلمي رياضة إلى 76% بينما لا تقبل الكلية طلاب الشعبة الأدبية.

برامج حاسبات ومعلومات

وعن البرامج العامة التي توفرها الكلية أمام الطلبة والطالبات عقب الالتحاق بها فإنها تتيح علوم الحاسب ونظم المعلومات مع تكنولوجيا المعلومات وشبكات الحاسب”.

وتشمل كلية الحاسبات والمعلومات أيضًا إثنين من البرامج بمصروفات تُقدر بنحو 8200 جنيه للترم الواحد وهما برنامج تكنولوجيا المعلومات في المجال الحيوي حيث يقوم فيه الطالب بدراسة كافة الموضوعات التي تتعلق بالمعلوماتية وعلوم الحاسب والوراثة في كافة المجالات الطبية والطريقة التي يمكن بواسطتها تطويع المعلوماتية في المجال الطبي الحيوي.

والبرنامج الثاني خاص بالذكاء الإصطناعي وعلوم البيانات حيث يدرس فيه الطالب كافة سبل وأشكال البرمجيات والنظم الذكية المختلفة

فرص عمل الطلاب بعد التخرج

وعن الفرص التي يحصل عليها الطالب بعد التخرج فإنه يمكن له الالتحاق بأي من الوظائف الخاصة بالتحول الرقمي وهي التي أصبحت المستقبل في مصر وكافة الدول العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!