ثبت الآن.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد الجزائر في كأس العرب للشباب 2022

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ضد الجزائر في كأس العرب للشباب 2022 من الموضوعات التي لاقت رواجًا بين الكثير من الأشخاص خلال الآونة الأخيرة وبالأخص عقب وصولنا إلى الأمتار النهائية من عمر البطولة التي تقام على الأراضي السعودية لمنتخبات أقل من 20 عامًا.

مشوار مصر والجزائر في البطولة

وكان منتخب مصر قد تمكن من احتلال المركز الأول على رأس المجموعة الرابعة بالفوز في الجولة الأولى على المنتخب العماني قبل أن يحقق أبناء محمود جابر الفوز الثاني تواليًا على المرابطين المنتخب الصومالي.

وأوقعت قرعة الدور ربع النهائي المنتخب المصري في مواجهة قوية أمام المنتخب المصري وعلى الرغم من تأخر الفراعنة في النتيجة مبكرًا عاد أبناء النيل في النتيجة ونجحوا في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الجهة المقابلة تمكن المنتخب الجزائري من الوصول للدور ربع النهائي بفضل احتلاله المركز الأول على رأس المجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط من انتصارين على المنتخب الليبي والمنتخب اللبناني.

وفي ربع النهائي وجد محاربو الصحراء أنفسهم في مواجهة من العيار الثقيل في ديربي شمال أفريقي أمام المنتخب التونسي وحققوا الفوز بهدف نظيف.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

يمكن مشاهدة المواجهة التي تقام بين المنتخبين يوم غدًا الأربعاء 3 أغسطس في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر القنوات التالية :-

قناة أون تايم سبورت 3

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12303 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

قناة السعودية الرياضية 1

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرق 12149 أفقي 30000 5/6 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غرب 12284 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!