ثبت الآن.. تردد قناة Canal + Sport France الجديد 2022 على القمر الصناعي أسترا لمشاهدة الدوري الأنجليزي

تعد تردد قناة Canal + Sport France واحدة من أفضل القنوات التي نجحت في توفير مجموعة من أفضل مباريات كرة القدم في الدوري الانجليزي للموسم الكروي الجاري 2022-2023 حيث حصلت على حقوق البث الحي والمباشر لفعاليات البريميرليج.

قناة Canal + Sport France

ونجحت قناة Canal + Sport France في توفير مجموعة من أفضل المباريات منذ إنطلاقة البريميرليج الموسم الجديد حيث نقلت مواجهة فريق نادي الأرسنال ضد كريستال بالاس والتي حقق فيها الجانرز الفوز بهدفين مقابل لا شيء من توقيع مارتنيلي ولاعب أصحاب الأرض بالخطأ في مرمى فريقه.

ولم تقتصر مباريات الدوري الانجليزي لموسمه الجديد التي تم نقلها على القناة عند ذلك الحد فحسب بل وفرت مجموعة من بعض المباريات الأخرى أبرزها لقاء نادي ليفربول وفولهام يوم أمس السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ولقاء توتنهام وساوثهامبتون الذي حسمه أبناء أنطونيو كونتي بنتيجة 4-1 في الوقت الذي وفرت فيه مباراة تشيلسي وايفرتون التي حقق فيها البلوز الفوز بهدف نظيف.

وتنقل القناة اليوم الأحد مواجهة مانشستر يونايتد ضد برايتون التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أولد ترافورد ولقاء مانشستر سيتي ووست هام يونايتد على ملعب لندن الأوليمبي لتكون بذلك نقلت 6 من أصل 10 مباريات حصيلة الجولة الافتتاحية من البطولة.

تردد قناة Canal + Sport France على القمر الصناعي أسترا

يُمكن الحصول على قناة Canal + Sport France كالآتي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Astra 1B-1H + 2C 19.2 شرقا 11856 عمودي 27500 3/4 ميدياجارد 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!