ثبت الآن.. قناة Sky Sport 1 Deutschland المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري الأنجليزي 2023
قناة Sky Sport 1 Deutschland.

نجحت قناة Sky Sport 1 Deutschland في الحصول على حقوق بث مباريات بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي الجاري 2022-2023 حيث بدأت بإذاعة مواجهة أرسنال وكريستال بالاس والتي جمعت بينهما يوم أمس الجمعة على ملعب سيلهرست بارك لحساب لقاءات الجولة الافتتاحية من البريميرليج.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على قناة Sky Sport 1 Deutschland بالإضافة إلى أبرز المباريات التي ستتولى نقلها خلال الفترة القادمة.

قناة Sky Sport 1 Deutschland

البداية مع المباريات التي نجحت القناة في تقديمها عبر شاشتها بصورة حصرية حيث قامت اليوم بإذاعة مباراة ليفربول ضد فولهام والتي جمعت بينهما في تمام الواحدة والنصف ظهرًا وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما.

في الوقت الذي قامت فيه القناة بنقل مواجهة توتنهام وساوثهامبتون والتي نجح فيها كونتي أن يخطف النقاط الثلاثة بفضل فوزه برباعية مقابل هدف ليوجه تحذير شديد اللهجة لجميع الفرق المنافسة في البريميرليج.

كما نجحت القناة في تقديم مواجهة تشيلسي وإيفرتون التي حقق فيها أبناء توماس توخيل الفوز بهدف واحد مقابل لا شيء بأقدام الايطالي جورجينيو لينجح في تصدر المسابقة منذ الجولة الأولى من البريميرليج.

تردد قناة Sky Sport 1 Deutschland

يمكن الحصول على تردد قناة Sky Sport 1 Deutschland وفق ما يلي :-

  • القمر الصناعي : Astra 1B 1H 2C.
  •  التردد: 12031.
  • الأستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!