حقيقة ارتباط أحمد أبوهشيمة ودينا أيمن بعد ظهورهم في جزيرة إسبانية

ماهي حقيقة ارتباط أحمد أبوهشيمة ودينا أيمن بعد ظهورهم في جزيرة إسبانية؟ واحدة من الأسئلة التي تحدثت محركات البحث خلال الآونة الأخيرة وسط حاجة قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف على ما إذا كان رجل الأعمال المصري قد إرتبط من جديد بعد أن إنفصل عن زوجته السابقة النجمة ياسمين صبري.

حقيقة ارتباط أحمد أبوهشيمة ودينا أيمن بعد ظهورهم في جزيرة إسبانية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن بعض الأشخاص قد أعتبروا ظهور أحمد أبوهشيمة على جزيرة إيبزا الإسبانية وذلك بالتزامن مع نشر مجموعة من لصور بواسطة سيدة الأعمال المصرية الشابة دينا أيمن من نفس المكان في واحدة من الإطلالات الساحرة التي تركت الجميع في حيرة من أمرهم وبدأت التساؤلات تظهر حول علاقة الثنائي.

ولعل من أبرز ما زاد من قوة الشكوك هو قيام احمد أبو هشيمة بمتابعة حساب دينا أيمن عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بالإضافة إلى تعبيره عن الإعجاب بالكثير من الصور التي قامت بنشرها مؤخرًا وهو ما زاد من تلك التكهنات.

من هي دينا أيمن؟

بالبحث عن السيرة الذاتية الخاصة بدينا أيمن تبين لنا أنها مهندسة مصرية تعيش بالولايات المتحدة الأمريكية برعت في مجال هندسة الكمبيوتر بالإضافة إلى البرمجيات بجانب العمل في شركة إنتل ومايكروسوفت.

تعرف نفسها على أنها أصغر مدرس مساعد يعمل في في جامعة نيوجرسي في تخصص هندسة الكمبيوتر وسبق وأن قالت في مقابلة صحفية أنها تربت في مصر وعاشت بها فترة الطفولة حتى الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!