سواريش يستقر على بديل ديانج أمام الإسماعيلي

استقر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراة الإسماعيلي القادمة.

وقرر سواريش الدفع باللاعب أحمد نبيل كوكا ليكون بديلا للمالي أليو ديانج الذي تقرر اراحته حتى نهاية المباريات المتبقية لتعرضه لعدد كبير من الإصابات ومشاركته دائما وحفاظا عليه من الإرهاق.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم الأحد المقبل الموافق الواحد والعشرين من أغسطس الحالي على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات مؤجلات الجولة الثامنة عشر بالدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينطلق لقاء الأهلي والإسماعيلي مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب الأهلي والإسماعيلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 63 نقطة بعد 18 فوز وتسع تعادلات وخسر ثلاث مباريات أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمصري بهدف وبيراميدز بهدفين نظيفين.

بينما يأتي الدراويش في المركز العاشر ويمتلك 36 نقطة بالتساوي مع المصري البورسعيدي حيث فاز خلال تسع مباريات وتعادل بتسعة اخرين وهزم في اثنا عشر لقاء.

ووقع الشياطين الحمر في فخ التعادل السلبي أمام فريق إيسترن كومباني وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري مع بيراميدز الوصيف والزمالك المتصدر ويسعى للفوز بهذا اللقاء من أجل مصالحة جماهيره خاصة بعد تعادله أمام الشرقية للدخان مساء أمس.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!