عاجل.. تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر مواقع التواصل الاجتماعي

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق السادس من شهر أغسطس تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك وسط حالة من التأهب بواسطة الطلبة والطالبات وأولياء الأمور لتحديد المصير الخاص بواحدة من أهم المراحل التعلمية.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022

وخلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي زعموا خلالها أنها التسريب الخاصة بقائمة نتيجة الثانوية العامة التي سيتم الإعلان عنها بواسطة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

وتباينت المؤشرات وردود الافعال بواسطة رواد السوشيال ميديا فيما يخص الصور التي تم نشرها لمعرفة ما إذا كانت الصور المعروضة حقيقية أم مفبركة على الرغم من أن البعض خرج وأكد أنها النتيجة الفعلية التي سيخرج بها الوزير في مؤتمر صحفي اليوم السبت للكشف عن كافة التفاصيل.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

ومن المُنتظر أن يتم الكشف عن نتيجة الثانوية العامة الخاصة بالعام الجاري 2022 عند حلول الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت مكة المكرمة في مؤتمر صحفي كبير يتم إنعاقده في مقر الوزارة للكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالدرجات.

وطالب الوزير الأهالي بضرورة تحري الدقة والحصول على الدرجات من مصادرها الموثوقة والبعد التام عن كافة الوسائل الخاصة بالتشويش أو إثارة البلبلة فيما يخص الميديا والإعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!