عاجل.. جورجينا تثير الجدل رغم مستقبل رونالدو الغامض

أثارت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء وصديقه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الانجليزي حالة من الجدل وذلك بعد أن قامت بنشر مجموعة من الصور لها برفقة أبناءها أثناء الاستمتاع بأجواء الصيف على واحدة من الشواطئ العالمية.

رغم حزن رونالدو.. جورجينا تحتفل بأجواء الصيف على البحر

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فقد قامت جورجينا رودريجيز بنشر مجموعة من الصور لها بمايوه منقوش والذي أبرز جمالها ورشاقتها بالإضافة إلى انها ظهرت بشعر مبلل منسدل بين الكتفين بطريقة طبيعية.

وعن الناحية الجمالية التي ظهرت بها جورجينا فقد ظهرت بدون أي من أدوات المكياج المختلفة حيث إعتمدت على جمال بشرتها في تلك الصور.

ودائمًا ما تفضل عارضة الازياء الاسبانية أن تختار الملابس الأنيقة التي تقوم بإبراز رشاقتها بالإضافة إلى توضيح جمالها بجانب أنها تعتمد أيضًا على إختيار الألوان الغامة وتميل إلى الظهور بالجمال الطبيعي وهو ما جعلها تحصل على القاب عديدة في مسابقات ملكات الجمال.

وقام بعض الأشخاص من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتأكيد على أنه كان لزامًا على جورجينا أن تراعي الحالة النفسية التي يمر بها صديقها رونالدو الذي لم ينتقل إلى أي من الفرق التي تشارك في دوري أبطال أوروبا بعد أن أبدى رغبته بالرحيل عن المان يونايتد الذي يشارك في الموسم الجاري ببطولة الدوري الأوروبي ” اليوروباليج”.

IMG_٢٠٢٢٠٨٢٦_١٨٥٤٥٨

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!