كيفية الحصول على الرقم السري للتقديم بتنسيق القبول بالجامعات

يبحث الكثير من الطلبة والطالبات وأولياء الأمور عقب ظهور نتيجة الثانوية العامة عن كيفية الحصول على الرقم السري للتقديم بتنسيق القبول بالجامعات وذلك بعد أن خرجت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وأكدت فتح باب تسجيل الرغبات الخاصة بالمرحلة الأولى للطلبة والطالبات الذين نجحوا في إجتياز الدور الأول بداية من يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس حتى الأثنين الموافق الخامس عشر من نفس الشهر.

كيفية الحصول على الرقم السري للتقديم بتنسيق القبول بالجامعات

وعن كيفية الحصول على الرقم السري للتقديم بتنسيق القبول بالجامعات فإن وزارة التعليم العالي سبق وأن قامت بالتأكيد على أن الطريقة الصحيحة تجري عبر الموقع الرسمي لها في الوقت الذي يمكن فيه الحصول عليه من استمارة النجاح وقت إستلامها من المدرسة.

خطوات التقديم لتنسيق القبول بالجامعات

وفيما يخص الخطوات الخاصة بالتقديم لتنسيق القبول بالجامعات فإن وزارة التعليم العالي قد قامت بنشر تقرير خاص بأن القبول في الجامعات وكافة المعاهد الخاصة للعام 2023 يجري عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني بالمجان وذلك من خلال الرابط التالي هنا.

في الوقت الذي يتم فيه تشغيل الخدمة الخاصة بالتنسيق للقبول في كافة الجامعات والمعاهد الخاصة بمعامل الحاسبات المتواجدة في الجامعات المصرية خلال الفترة الزمنية التي تم تحديدها لكل مرحلة من مراحل التنسيق المختلفة.

وفي الأخير فإن الوزارة أهابت بكافة الطلبة والطالبات أنه يمكن لهم تسجيل الرغبات للكليات المراد الالتحاق بها خلال خمسة أيام قبل ظهور النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!