لهذا السبب.. النادي الأهلي يرفض طلب أكرم توفيق

كشفت تقارير صحفية عن سبب رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لطلب نجم الفريق أكرم توفيق بالفترة المقبلة خاصة أنه أقترب من التعافي بالإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال مصدر مقرب من النادي: “أن الجهاز الطبي أوصى بعدم الدفع بأكرم توفيق خلال الفترة الحالية في المباريات خوفًا عليه خاصة وأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية إلا منذ فترة قريبة، لذلك رفض الجهاز الفني طلبه بالمشاركة في المباريات”.

سواريش يرفض طلب أكرم توفيق

وكان أكرم توفيق قد طلب المشاركة بالمباريات المتبقية للأهلي بهذا الموسم 2021/2022 حتى يصنع الفارق ويعود به للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز ولكن رفض سواريش لعدم تعافيه بشكل كامل وغيابه فترات طويلة عن الملاعب وسيشارك بنهاية أغسطس الحالي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فاركو مساء يوم الأربعاء الموافق الثالث من أغسطس على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 55 نقطة بعد 16 فوز و7 تعادلات وخسر 3 مباريات بينما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة حيث فاز خلال 8 مباريات و11 تعادل وثمانية هزيمة أبرزهم أمام الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!