ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر؟

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر؟، تتصدر عناوين البحث في الساعات الماضية، قبيل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين على ملعب “سبوتيفاي كامب نو” معقل البلوجرانا في كأس خوان جامبر الموسمية للبارسا، حيث يلتقي في مطلع الموسم الحالي أمام فريق بوماس أنام المكسيكي.

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وبوماس أونام؟

وأعلنت قناة الرابعة العراقية الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات، عن نقل مباراة برشلونة وبوماس أونام الودية في كأس خوان جامبر مساء اليوم الأحد السابع من أغسطس لعام الفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي تُقام على ملعب الفريق الكتالوني.

وتواصل القناة العراقية المفتوحة، نقل مباريات البارسا الودية، بعدما سبق لها بث مباريات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية التي شارك بها الفريق رفقة ريال مدريد ويوفنتوس.

ويمكنكم الآن تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 8 غرب 12563 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة برشلونة وبوماس أونام

وتنطلق مواجهة البارسا أمام فريق بوماس أونام المكسيكي مساء اليوم الأحد 7-8-2022، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويخوض البارسا آخر لقاء ودي له قبل انطلاق الدوري الإسباني بشكل رسمي يوم السبت المقبل الثالث عشر من شهر أغسطس، حيث يفتتح مشوار الليجا أمام رايو فاليكانو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!