ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري المصري

إنتهت موقعة بيراميدز ضد المقاولون العرب والتي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب إستاد الدفاع الجوي 30 يونيو بالتجمع الخامس بفوز بيراميدز بهدف نظيف وذلك لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

البداية كانت قوية من جانب أصحاب الأرض حيث مارس أبناء اليوناني تاكيس جونياس الضغط العالي على الضيوف وحاولوا في أكثر من مناسبة تسجيل هدف التقدم لكن يقظة وبسالة حارس المرمى محمود أبوالسعود وخط دفاعه حالت دون تحقيق ذلك.

في الوقت الذي إعتمد فيه المدير الفني لذئاب الجبل الكابتن شوقي غريب على الدفع بخمسة لاعبين دفعة واحدة في مركز خط الدفاع لمنع تحركات بعض نجوم بيراميدز مثل رمضان صبحي أو الدولي المغربي وليد الكرتي.

ونجح غريب في مخططه وإنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف في 45 دقيقة تسيدها بيراميدز طولًا وعرضًا ولكن دون النجاح في زيارة الشباك أو تسجيل هدف التقدم.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط بيراميدز بضراوة ونجح في تحقيق الهدف الأول مبكرًا حيث كان له ما أراد عن طريق أحمد سامي الذي إستغل حالة من التخبط في دفاع المقاولون وتمكن من مباغته الحارس أبوالسعود بالهدف الأول الذي إنتهت عليه المباراة.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب

بهذا الفوز رفع فريق نادي بيراميدز رصيده من النقاط إلى النقطة 62 في المركز الثاني فيما تأزم موقف المقاولون العرب الذي بقي في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!