موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالاسكندرية، حيث تمكن المارد الأحمر من تحقيق لافوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، بتشكيل أغلب عناصره من النائين واللاعبين العائدين من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام النادي المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة المحلية، حيث سيستمر المارد الأحمر بمعسكر الإسكندرية، لمواجهة المصري على ستاد برج العرب أيضًا.

وتُقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ورفع النادي الأاهلي رصيده إلى 59 نقطة بعد اكتساح سيد البلد بثلاثية نظيفة، حيث حقق فوزه السابع عشر من أصل 28 مباراة، بجانب التعادل في 8 مباريات والخسارة في 3 مباريات.

وسجل أهداف المارد الأحرم كلًا من أحمد سيد غريب في الدقيقة الخامسة والثلاثين، ثم سجل زياد طارق الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والأربعين، قبل أن يعود غريب ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث ستنقل قناة “ON Time Sports 1 HD” أحداث اللقاء المترقب بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11861 أفقي 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!