موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز، في المواجهة التي تُقام على ستاد “الأهلي وي السلام” ضمن منافسات المسابقة المحلية التي يتصدرها نادي الزمالك بفارق 11 نقطة عن المارد الأحمر المنقوص من مباراتين.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويأتي موعد مباراة الأهلي وفاركو يوم الغد الأربعاء الموافق والثالث من أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي يسعى من خلالها ريكاردو سواريش تحقيق الفوز والحفاظ على آلماله في المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير.

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وفاركو، وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2021-2022.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقة جمعها من أصل 26 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق الفوز في 16 مباراة، وتعادل في 7 مباريات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبو الأحمر 51 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يأتي نادي فاركو في المركز الثامن برصيد 35 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 18 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!