موعد مباراة السد ضد الأهلي Al Sadd vs Al Ahli في الدوري القطري والقنوات الناقلة لها
AFC CHAMPION LEAUGE SADD OF QATAR VS AHLI OF KSA 7-5-2018

موعد مباراة السد ضد الأهلي Al Sadd vs Al Ahli في الدوري القطري والقنوات المفتوحة التي ستنقل اللقاء، واحدة من الموضوعات التي يتم البحث عنها من قبل متابعي دوري نجوم قطر في كل مكان، حيث يواصل حامل اللقب سعيه لتحقيق أول انتصار في الموسم الجديد.

موعد مباراة السد ضد الأهلي Al Sadd vs Al Ahli

ويأتي موعد مباراة السد ضد الأهلي في الدوري القطري يوم الغد الأربعاء الموافق السابع عشر  من شهر أغسطس لعام ألفين واثنين وعشرين، في المواجهة التي ستُقام على أرضية ملعب “استاد جاسم بن حمد بنادي السد” بالعاصمة الدوحة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 4:25 بتوقيت القاهرة، الساعة 5:25 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة 6:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد نادي السد في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد نقطة وحيدة بعدما خسر في الجولة الأولى أمام المرخية بأربعة أهداف مقابل ثلاث، وتعادل أمام أم صلال بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الأهلي المركز الرابع برصيد أربعة نقاط من الفوز على أم صلال بهدف نظيف، والتعادل مع الدحيل بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة السد ضد الأهلي

وتمتلك قنوات الكأس القطرية حقوق بث مباريات دوري نجوم قطر على الهواء مباشرةً عبر النايل سات وعرب سات، كما تنقل قنوات بي إن سبورتس مباريات الدوري القطري عبر القمر نايل سات وسهيل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!