موعد مباراة الوكرة ضد أم صلال Al Wakrah vs Umm Salal في الدوري القطري والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوكرة نظيره أم صلال في اطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري القطري على ملعب الجنوب معقل نادي الوكرة والذي يسعى الى تعويض البداية المتواضعة التي استهل بها الفريق مشواره في الدوري.

موعد مباراة الوكرة ضد أم صلال

وتقام مباراة الوكرة ضد أم صلال على ملعب الجنوب يوم الاثنين الخامس عشر من أغسطس الجاري وذلك في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت القاهرة السابعة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وكذلك بتوقيت الدوحه الثامنة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت ابو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوكرة ضد أم صلال

وتنقل مباراة الوكرة ضد أم صلال عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية كما تنقل أيضا عبر شاشة قنوات الكأس القطرية الناقل الحصري لمباريات دوري نجوم قطر.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويحتل فريق ام صلال المركز التاسع في جول ترتيب الدوري القطري وذلك بعد حصولة على نقطة واحدة من مبارتين خاضهم الفريق حيث خسر امام الاهلي بهدف دون رد وتعادل مع السد في الجولة السابقة بهدف لكل فريق.

وأما فريق الوكرة فيحتل المركز الثاني في جول المسابقة برصيد أربعة نقاط بعد ان استطاع الفوز في مباراة وتعادل في أخرى ويسعى الفريق في مواصلة تحقيق النتائج الايجابية سعيا الى المنافسة على المراكز المتقدمة في جدول ترتيب المسابقة بعد تحقيقة المركز الثالث في العام الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!