موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة chelsea vs everton

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره نادي إيفرتون غدا السبت الموافق يوم 6 أغسطس على ستاد جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 بقيادة مدربهم توماس توخيل.

موعد مباراة تشيلسي وإيفرتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وإيفرتون مساء الغد في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة والسابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والثامنة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

وشارك تشيلسي بعدة لقاءات ودية تحضيرا للموسم الجديد حيث فاز على كلوب أمريكا بهدفين مقابل هدف وهزم من شاروليت بضربات الجزاء بنتيجة 5/3 وتلقى هزيمة صعبة من أرسنال برباعية نظيفة ثم انتصر على أودينيزي بثلاثية مقابل هدف وسجلهم ماسون ماونت ورحيم سترلينج وكانتي.

كما خسر إيفرتون من أرسنال بهدفين وديا وكذلك أمام مينيسوتا يونايتد برباعية وحقق الفوز على بلاكبول بنتيجة 4/2 وأيضا دينامو كييف بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وإيفرتون

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية عن امتلاكها حقوق بث وإذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد وحددت قناة bein sports hd 1 premium بتعليق عصام الشوالي.

ويأتي تردد القناة كالتالي:-

تردد قناة bein sports hd 1 premium

التردد (ميجا هرتز) : 11013
معدّل الترميز : 27500
معدّل تصحيح الخطأ: 2/3

ويذكر أن البلوز قد انهى الموسم الماضي في المركز الثالث وحجز مقعد ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث كان يمتلك من النقاط 74 نقطة بعد 21 فوز و11 تعادل وخسر ست مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!