موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون Leicester City vs Southampton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون Leicester City vs Southampton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، حيث يستقبل الثعالب على ملعب “كينج باور” فريق القديسين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج للموسم الجديد 2022-2023.

موعد مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون

وتُقام مباراة ليستر سيتي ضد ساوثهامبتون يوم السبت المقبل الموافق العشرين من شهر أغسطس الجاري لعام ألفين واثنين وعشرين، في المباراة التي يبحث من خلالها الثعالب عن أول انتصار خاصةً بعد الخسارة القاسية امام آرسنال بأربعة في الجولة الماضية.

وتنطلق مواجهة الثعالب والقديسين في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية beIN Sports HD حقوق البث التلفزيوني لنقل منافسات البريمرليج في الموسم الجديد 2022-2023 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

نتائج الفريقين في الدوري الإنجليزي

وتعادل ليستر سيتي في مباراته الافتاحية على ملعبه أمام برينتفورد بعدما كان متقدمًا بهدفين دون رد، قبل أن يعود الفريق الضيف من بعيد ويحرز هدفين في آخر الدقائق، ثم خسر أمام آرسنال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعلى الجانب الآخر، خسر ساوثهامبتون خارج الديار على يد توتنهام بأربعة أهداف لهدف، قبل أن يتعادل أمام ليدز يونايتد بهدفيم لمثلهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!