موعد مباراة ليون ضد أجاكسيو lyon vs AC Ajaccio في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

تفتتح مباريات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم للموسم الكروي 2022-2023 بمواجهة نارية تلك التي جمع بين فريقي ليون ضد أجاكسيو والتي تقام على ملعب إستاد غروباما ستاديوم لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الليج آن.

مباراة ليون ضد أجاكسيو

وقبل المباراة أنهى فريق نادي ليون منافسات الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في المركز الثامن وهو ما رفضته الجماهير وطالبتهم بتعديل مركزهم الموسم الجاري بعد أن جمعوا 62 نقطة من 38 مباراة بالفوز في 17 لقاء والتعادل في 11 وتكبد الفريق مرارة الخسارة في 10 مباريات وتم خصم نقطة منه عقوبة إلقاء قارورة مياه على لاعب مارسيليا

في الوقت الذي تأهل فيه فريق نادي أجاكسيو إلى الدوري الفرنسي بعد ان نجح في احتلال وصافة الدرجة الثانية للموسم المنصرم خلف تولوز حامل اللقب بعد ان جمع الفريق 75 نقطة من 38 مباراة بالفوز في 22 لقاء والتعادل في 9 وخسر في 7 مباريات فقط طيلة الموسم.

موعد مباراة ليون ضد أجاكسيو

تنطلق فعاليات المباراة التي تجمع الفريقان يوم غدًا الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس إعتبارًا من الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليون ضد أجاكسيو في الدوري الفرنسي

تنقل فعاليات تلك المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الفرنسية في الشرق الأوسط بجانب بعض القنوات الأخرى مثل Sky Sports HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!