إقالة الشوالي من التعليق.. مانشستر سيتي يضع التونسي في عداوة كبيرة مع الجماهير

إقالة الشوالي من التعليق واحدة من الوسوم التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الساعات القليلة الماضية وسط مطالبات من الجماهير بإقالته من التعليق على المباريات في قناة بي إن سبورتس القطرية وبدأ بعدها البحث عن الأسباب التي أدت إلى خروج مثل هذه الوسوم.

إقالة الشوالي من التعليق يجتاح تويتر

الشوالي
الشوالي

وجاء وسم إقالة الشوالي من التعليق عقب الانتهاء من مباراة كأس الدرع الخيرية التي أقيمت أول أمس السبت بين مانشستر سيتي وليفربول على ملعب إستاد كينج باور حيث نال إنتقادات واسعة بسبب تحيزه ضد السيتزينز.

وعبرت بعض الجماهير عن إستيائها من طريقة تعليق التونسي على مباريات المان سيتي وبالأخص أن ماحدث في مواجهة ليفربول السبت الماضي لم تكن المرة الأولى.

ورأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن التونسي يتعمد التقليل من الستيي على الرغم من حقيقة أنه من أفضل الفرق الأنجليزية خلال السنوات الماضية وبالأخص منذ وصول الاسباني بيب جوارديولا في صيف العام 2016 ونجاحه في الحصول على لقب البريميرليج في آخر أربعة نسخة من الستة الأخيرة.

وعلى الرغم من أن المباراة انتهت يوم السبت الماضي لكن الوسم المطالب بإقالة الشوالي من التعليق في قنوات بي إن سبورتس بسبب عداوته لنادي مانشستر سيتي بدون أسباب واضحة.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وكان الليفر قد حصل على اللقب بفضل فوزه على السيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصل على اللقب الأول له في البطولة منذ عام 2005.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!