اضبط الآن.. القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023

تتصدر القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023 محركات البحث في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والوطن العربي والخليج بشكل عام، حيث انطلق الموسم الجديد من دوري روشن والذي سيشهد منافسة قوية للغاية بعد التدعيمات التي قامت بها أكبر الأندية.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وتمتلك شركة السعودية الرياضية SSC حقوق البث الفضائي لمنافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، في حلته الجديدة وللموسم الثاني على التوالي، بعدما تمكن من تقديم تغطية فريدة من نوعها للمسابقات المحلية في الموسم المنصرم، لتحصل على الحقوق لمدة ثلاث سنوات قادمة.

ويقدم مجموعة كبيرة من كبار المحللين في المملكة العربية السعودية الاستديوهات التحليلية والبرامج الرياضية التي تقدمها القناة للمتابعين من جميع الفئات، بجانب التغطية المميزة للدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

تردد قنوات SSC السعودية الناقلة للدوري

وتبث قنوات SSC السعودية ترددها عبر القمر الصناعي عرب سات فقط لا غير، ولا تتواجد عبر النايل سات كما تردد في الفترة الماضية، ويمكنكم تثبيت القناة ومشاهدة مباريات الدوري السعودي للمحترفين وجميع المسابقات التي تنقلها بشكل مجاني تمامًا، بجانب البث المباشر عبر تطبيق شاهد على متجر بلاي.

ويأتي تردد قنوات SSC السعودية عبر القمر الصناعي عرب سات على النحو التالي:

  • التردد: 12417.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!