الموقف صعب.. كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري 2022؟

كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري 2022 من الموضوعات التي تؤرق جماهير القلعة الحمراء وبالأخص بعد أن بات الأمر صعب للغاية عقب إنتصار المنافس المباشر على تحقيق اللقب نادي الزمالك بثلاثية نظيفة في شباك بيراميدز قبل ستة جولات فقط على النهاية.

كم نقطة يحتاجها الأهلي للفوز بالدوري المصري 2022

وعقب سقوط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام المقاولون العرب يوم السبت الماضي بات المارد الأحمر متأخر بفارق 11 نقطة كاملة عن الزمالك المتصدر مع العلم أن ابناء سواريش لهم مباراتين مؤجلتين.

في الوقت الذي نجح فيه نادي الزمالك في تحقيق فوزه السابع على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز الأمر الذي جعله يرفع رصيده للنقطة 66 ويحلق في الصدارة بفارق سبعة نقاط عن بيراميدز الوصيف.

ويتبقى للزمالك ستة مباريات يحتاج فيها للظفر بأربعة عشر نقطة من أصل ثمانية عشر متبقية ليتوج بالدوري وسيلعب أبناء فيريرا أمام كل من الجونة، مصر المقاصة، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، وأخيرا إيسترن كومباني.

وفي الجهة الأخرى يتبقى للنادي الأهلي ثمانية مباريات في بطولة الدوري حيث سيلتقي أمام كل من فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، إيسترن كومباني، الإسماعيلي، إنبي، طلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا.

ويأمل سواريش مدرب الأهلي الجديد في تعثر الزمالك في مباراتين على الأهل ليفقد بذلك خمسة نقاط بالخسارة في مباراة والتعثر في أخرى شريطة أن يفوز الأهلي في جميع مبارياته المتبقية وقتها سيصل الأهلي للنقطة 79 وهو نفس رصيد الزمالك وسيتوج باللقب بأفضلية المواجهات المباشرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!