انتظروا المتعة.. موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقله لها

يبحث عشاق كرة القدم خلال الآونة الأخيرة عن موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقله لها وهي التي تقام لكشف النقاب عن منافسات الموسم الكروي القادم 2022-2023.

قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الافريقية

وكان فريق نادي الوداد المغربي قد نجح في الحصول على النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد الفوز الذي حققه أبناء وليد الركراكي على حساب فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما في كازابلانكا بالدار البيضاء.

في الوقت الذي تمكن فيه فريق نادي نهضة بركان المغربي من الحصول على لقب كأس الكونفدرالية الافريقية وذلك للمرة الثانية خلال ثلاثة سنوات فقط في إنجاز للكرة المغربية أن يحصد إثنين من فرقها على البطولتين القاريتين دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية.

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقله لها

وقال الكاف أن القرعة الخاصة ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ستجري يوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس للعام الجاري 2022

وتجري فعاليات القرعة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة السادسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتم بث فعاليات القرعة عبر قناة الاتحاد الافريقي على موقع “يوتيوب” بالإضافة إلى قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” التي تتولى نقل فعاليات القرعة التي ستكشف النقاب عن المواجهات في البطولتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!