بأوامر فيريرا.. الزمالك يحرم الأهلي من صفقة الموسم

 

تقترب إدارة نادي الزمالك من إبرام بعض الصفقات التدعيمية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لإكمال صفوف الفريق، بعد الغيابات الأخيرة التي يعاني منها الفارس الأبيض بعد رحيل نجومه.

الزمالك ينقض على هدف الأهلي

وأبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، رغبته في تدعيم الخط الهجومي للفريق بعد رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، بالإضافة إلى انضمام طارق حامد إلى فريق اتحاد جدة.

حيث يتحرك مسؤولو الفارس الأبيض في الوقت الحالي، لبدء المفاوضات مع المهاجم شادي حسين، نجم فريق سيراميكا كليوباترا.

في ظل الوقت الذي يعاني منه النادي الأهلي من انخفاض كبير في المستوى والنتائج، مع وجود عدد ضخم من الاصابات تخطت الـ10 لاعبين، وتراجع مستوى الخط الهجومي بأكمله وفي مقدمتهم المحترفين.

ولم يحسم مسؤولو لجنة التخطيط بالنادي الأهلي حتى الآن، ملف الصفقات الجديدة داخل جدران القلعة الحمراء في الموسم المقبل، إلا بعد عقد جلسة مع المدير الفني للفريق البرتغالي ريكاردو سواريش.

 الاهلي يخسر مهاجمه إلى نهاية الموسم

وتلقى الجهاز الفني للنادي الأهلي خبرا سيئا بعدما أعلن عن انتهاء الموسم الكروي لمهاجم الفريق محمد شريف، بعد إصابته بتمزق في العضلة الضامة أثناء مباراة الجونة، ليغيب عن المباريات لمدة شهرين.

كما أعلن رسميا انتهاء الموسم أيضا لصانع ألعاب الفريق أحمد عبد القادر، بعد إصابته في المواجهات الأخيرة بتمزق في العضلة الخلفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!