بعد فسخ تعاقده.. الأهلي يستهدف التعاقد مع نجم تونس

كشفت تقارير صحفية تونسية عن رغبة إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع أحد نجوم منتخب تونس بفترة الانتقالات الصيفية المقبلة في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه للموسم الجديد بصفقات قوية.

وأكدت التقارير أن الأهلي يريد ضم ياسين مرياح نجم تونس والعين الإماراتي السابق بالميركاتو الصيفي لرغبته في التعاقد مع صفقات قوية كبرى مميزة.

ياسين مرياح على ردار الأهلي

ويرغب النادي الأهلي في انتقال ياسين مرياح لصفوفهم حتى يدعم فريقه دفاعيا بعد رحيل المغربي الدولي بدر بانون إلى صفوف قطر القطري حديثا.

ولفت مرياح الانتباه إليه بعد فسخ تعاقده مع العين بالتراضي بين الطرفان حيث أصبح متاح لعدد كبير من الأندية أبرزهم الترجي التونسي لإصابات مدافعيه وحاجة الفريق لتدعيم بصفقات سوبر.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره فاركو مساء غدا الأربعاء الموافق الثالث من أغسطس الحالي على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة بعد 16 فوز و7 تعادلات وخسر 3 مباريات بينما يأتي فاركو في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

واستعاد الأهلي خدمات محمد عبد المنعم وبيرسي تاو عقب تعافيه من الإصابات التي تعرضوا لها سابقا كما يفقد عمرو السولية وحمدي فتحي للإصابة القوية التي يعانوا منها وحسين الشحات وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!