تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد Sharjah Sport 2022.. ثبت الآن تردد الشارقة الرياضية على نايل سات

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد قناة الشارقة الرياضية، والتي تنقل مجموعة كبيرة من المباريات المحلية والعربية والدولية، كما تُقدم القناة باقة من أقوى البرامج الرياضية في الوطن العرب يُقدمها إعلاميين كبار في المنطقة العربية، ويوفر موقع “في المدرج” تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022 على القمر الصناعي نايل سات.

قناة الشارقة الرياضية

قناة الشارقة الرياضية هي قناة إماراتية تتميز بتنوع البرامج الرياضية والمباريات التي تُقدمها القناة عبر شاشتها التي تُبث على مدار أربعة وعشرون ساعة، حيث لم تكتفي القناة الإماراتية بعرض بطولة أو اثنتين على المستوى المحلي، فاتجهت للمستوى الدولي لنقل مجموعة كبيرة من أقوى المباريات حول العالم.

تنقل قناة الشارقة الرياضية مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم وكأس السوبر الإسباني لكرة السلة، ومجموعة كبيرة من المباريات المحلية والعالمية عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الشارقة الرياضية الجديد 2022

يمكنكم الآن تثبيت تردد قناة الشارقة الرياضية عبر القمر الصناعي نايل سات، والتي تتوفر بتقنية البث SD القياسية إضافة لإتاحة العرض بجودة تقنية HD حتى يتسنى للمشاهد متابعة البرامج بكل أريحية، ويأتي تردد الشارقة الرياضية على القمر الصناعي نايل سات كالآتي:

القمر الصناعي نايل سات
الإستقطاب عمودي – V
التردد 11012
معدل ترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!