نزل تردد قناة كوكي كيدز 2022 Koky Kids الجديد على القمر الصناعي النايل سات بدون تشويش
تردد قناة كوكي كيدز 2021

ازداد البحث على تردد قناة كوكي كيدز 2022 عقب إعلان إدارة القناة بتغيير ترددها على القمر الصناعي النايل سات، وقد اكتسبت كوكي كيدز شهرة واسعة من بين القنوات الفضائية المخصصة للأطفال، حيث إنها تعرض محتوى متنوع يتناسب مع الفئات العمرية المختلفة ويرضي جميع الأذواق بحيث لا يتنافى مع العادات والتقاليد المجتمعية، فهي تقدم محتوى تعليمي في شكل ترفيهي ومسلي للطقل، لذا سنستعرض معكم تردد قناة كوكي كيد 2021 على القمر الصناعي نايل سات بدون انقطاع.

نبذه عن قناة كوكي كيدز

تأسست قناة كوكي كيدز في عام 2011 ومقرها في القاهرة، واستطاعت القناة أن تجذب نسبة كبيرة من المشاهدين الكبار قبل الصغار، فهي تساعد الطفل غلى تعلم أساسيات القراءة والكتابة، وتعلم اللغة الإنجليزية، والألوان والأرقام، وأسماء الحيوانات وغيرها من الأشياء المفيدة التي تجعل الطفل متميز، وتقوم قناة كوكي كيدز بعرض الأفلام الكرتونية وبرامج الأطفال والأغاني والأناشيد المليئة بالصور والرسوم المتحركة.

قناة كوكي كيدز 2022

لاقت قناة كوكي كيدز على إعجاب الآباء والأمهات وأبنائهم لما تعرضه من محتوى مميز للأطفال وهادف يتعلم من خلاله السلوكيات السليمة في التعامل واحترام الكبار والعادات والتقاليد المتبعة في المجتمع، والابتعاد عن الألفاظ والمبادئ والسلوكيات الخاطئة، وتعرض كل هذا بطريقة شيقة في صورة أغاني مصحوبة بالصور والرسوم المتحركة، فهدف قناة كوكي كيدز هو إنشاء جيل واعي ومدرك ومثقف.

ومن أبرز الأفلام الكرتونية التي تُعرض على شاشة كوكي كيدز كرتون الأسد الملك، كرتون موانا، كرتون توم وجيري، كرتون السندباد، كرتون سنووايت والأقزام السبعة وغيرها.

تردد قناة كوكي كيدز 2022

تعد قناة كوكي كيدز من القنوات المجانية المفتوحة الغير مشفرة بحيث لا تحتاج إلى دفع رسوم أو مبالغ مالية، ويمكنكم ضبط تردد قناة كوكي كيدز 2021 من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على التردد أسفل المقالة لستمتعوا بمشاهدة القناة بجودة عالية وبدون أي انقطاع أو تشفير.

  • القمر الصناعي:- نايل سات.
  • التردد:- 11602
  • الاستقطاب:- أفقي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 3/4.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!