“ثبت الآن”.. تردد ابو ظبي الرياضية 1 AD Sports 1 HD المفتوحة على النايل سات وعرب سات

بعد تردد ابو ظبي الرياضية 1 AD Sports 1 HD المفتوحة على النايل سات وعرب سات، واحدة من أبرز الموضوعات التي يتم البحث عنها من قبل متابعة الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص في المنطقة العربية والخليج، بعدما تصدرت القناة الإماراتية المشهد خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تردد ابو ظبي الرياضية 1 AD Sports 1 HD المفتوحة

وقناة ابو ظبي الرياضية 1 AD Sports 1 HD، هي الاولى من عدد من القنوات التابعة لشبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المختصة بمتابعة وتغطية جميع الأحداث الرياضية في الوطن العربي وأوروبا ايضًا، حيث قدمت تغطية مميزة للغاية لانطلاق الدوريات الأوروبية الكبرى وعلى رأسها الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وحصلت قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري في الوطن العربي وشمال إفريقيا، حيث خصصت مجموعة من القنوات الجديدة باسم بريميوم، لبث الكالتشيو بشكل منفصل مع باقة من ألمع نجوم كرة القدم.

ويمكنكم الآن تثبيت القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات وعرب سات من خلال التردد التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
أبوظبي الرياضية 1 نايل سات 11526 أفقي – H 27500 5/6
11411 3/4
عربسات 11804 3/4

الدوري الإيطالي عبر أبو ظبي الرياضية

وانتهت منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2022-2023، والتي شهدت تألق حامل اللقب آي سي ميلان الذي تفوق على اودينيزي برباعية لهدفين، فيما انتصر جاره االإنتر على حساب ليتشي بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!