حُسمت.. الأهلي ينهي أولى صفقاته الصيفية ويحصل على توقيع نجم طلائع الجيش

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن مفاجأة مدوية بشأن أولى صفقات النادي الأهلي في الموسم الحالي، والتي نجح بشكل كبير في إنهاء المفاوضات بنجاح.

الأهلي يتعاقد مع عمرو السيسي

وصرح عمر ربيع ياسين خلال برنامجه الإذاعي “ديربي” على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، عن نجاح إدارة المارد الأحمر في الحصول على خدمات توقيع عمرو السيسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بالموسم الجديد.

وتابع ياسين:” أن اللاعب قام بالفعل بالتوقيع على عقود انضمامه إلى القلعة الحمراء، في حضور عضو من شركة الكرة وعضو من لجنة التخطيط”.

وأضاف: “الأهلي وصل إلى اتفاق نهائي مع السيسي على كل بنود العقد قبل بدء المفاوضات مع إدارة نادي طلائع الجيش، خاصة وأن المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، لم يحسم وجهة نظره تجاه اللاعب حتى الآن”.

واختتم: “الأهلي سوف يُنهي التفاوض مع الجيش خلال الأيام القليلة المقبلة من الناحية المادية، بعد توقيع اللاعب، ومن المتوقع الإعلان عن الصفقة مع نهاية الموسم الجاري”.

 الأهلي يرغب في ضم لاعب وسط جديد

وترغب إدارة الفارس الأحمر، في التعاقد مع نجم خط وسط جديد في ظل تراجع مستوى عمرو السولية، واقتراب رحيل النجم المالي أليو ديانج هذا الموسم للاحتراف، حيث وضعت إدارة الفريق العديد من الخيارات المتاحة أبرزها سيد بوبو نجم نادي فيوتشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!