رسميًا.. قطر تعلن موعد كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي وبطل الدوري المصري

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، الخاصة بتنفيذ البنية التحتية لملاعب كأس العالم فيفا قطر 2022، عن موعد كأس سوبر لوسيل التي تجمع بين الهلال السعودي وبطل الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، من أجل افتتاح ملعب لويسيل المونديال الذي سيحتضن نهائي  المونديال القادم.

موعد كأس سوبر لوسيل

ويأتي موعد كأس سوبر لويس يوم التاسع مش شهر سبتمبر القادم، يعقبه حفل غنائي كبير من أجل افتتاح أكبر ملاعب نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، والذي يتسع إلى أكثر من 80 ألف متفرج.

وستجمع مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهخلال السعودي بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المنقضي، وبطل الدوري المصري الممتاز الذي سيتحدد مع نهاية الموسم يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري، وتنحصر المنافسة بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وقال سعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث: “تعتبر مباراة كأس لوسيل هي المحطة الأخيرة قبل افتتاح مونديال قطر 2022، والذي سينطلق يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل، وملعب لوسيل سيكون درة المونديال ومحط أنظار العالم أجمع باستضافته النهائي يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر تزامنًا مع اختفل دولة قطر باليوم الوطني.

وسيتم انطلاق كأس العالم يوم 18 نتوفمبر، على أن تُقام المباريات على ثمانية استادات في كافة أنحاء الدولة والتي ستترك إرثًا كبيرًا على المستوى العربي بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!