“سقوط مدوي”.. ملخص ونتيجة مباراة السد ضد المرخية في افتتاح الدوري القطري

انتهت مباراة السد ضد المرخية في افتتاح الموسم الجديد للدوري القطري 2022-2023، حيث خسر حامل اللقب بطريقة ديراماتيكية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مواجهة نارية شهدت تألق المهاجم العراقي محمد حسين الوافد الجديد الذي خاض أول لقاء رسمي له مع الفريق.

ملخص ونتيجة مباراة السد ضد المرخية

بدأ نادي السد حامل لقب الدوري في الموسم الماضي، اللقاء الافتتاحي للموسم الجديد بقوة، عندما نجح برونو تاباتا في تسجيل الهدف الأول في دوري نجوم قطر 2022-2023، في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الجزائري بغداد بونجاح الهدف الثاني في الدقيقة السابع والثلاثين.

وقلص المهاجم الجزائري المخضرم يوغرطة حمرون النتيجة في الدقيقة الخاسمة والأريعين، قبل ان يسجل محمد حسين هدف التعديل عند الدقيقة الخمسين من عمر اللقاء، ثم عاد الدولي العراقي للتوقيع مجددًا على الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة الخامسة والسبعين.

وبعدها بأربعة دقائق فقط سجل علي سعيد الهدف الرابع لنادي المرخية، وأكد على تفوق أصحاب الأرض في مباراة اليوم، فيما اختتم الإسباني سانتي كازورلا أهداف المباراة في الوقت المحتسب بدل من الضائع لنتهي المباراة بخسارة أولى لحامل اللقب برباعية لثلاث.

موعد مباراة السد القادمة

ويخوض السد مواجهته القادمة في دوري نجوم قطر يوم الإثنين الوافق الثامن من أغسطس الجاري، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!