سكة السلامة.. حاوي الأهلي يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء

أقترب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن لفت انتباه الكثير من الأندية الأفريقية.

سواريش يعطي الضوء الأخضر لرحيل ميكيسوني

وأعطى  البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، الضوء الأخضر لرحيل الموزمبيفي لويس ميكيسوني،خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأمر سواريش لجنة التخطيط بالنادي بقيادة أمير توفيق، بالنظر إلى العروض الخارجية الخاصة بـ ميكيسوني، والتحدث مع أفضلها تمهيدا لرحيل اللاعب خلال الموسم الجديد.

ميكيسوني على رادار فريقه السابق

ودخل كل من نادي سيمبا التنزاني والهلال السوداني في صراع لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث تقدم كل نادي بعرض رسمي للنادي الأهلي للحصول على خدمات لويس على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين.

وخرج اللاعب من حسابات المدير الفني الجديد وأصبح جليس مقاعد البدلاء بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وذلك بسبب فشله في كسب ثقة الجهاز الفني الجديد وإثبات كفاءته.

وأنضم ميكيسوني لصفوف الأهلي الموسم الماضي قادمًا من نادي سيمبا التنزاني، حيث نجح في خطف أنظار مسئولي الأهلي بعد تسجيله في شباك الأحمر في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز المصري.

الأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا الأحد الموافق 21 أغسطس، على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!