“صدمة للجماهير”.. الأهلي تعاقد مع هذا الثنائي ضد رغبة الخطيب

تحدث الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق عن موقف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من التعاقد مع ثنائي الفريق بفترة الانتقالات الصيفية الماضية في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه بصفقات قوية للموسم الحالي.

وقال عبد الغني: “محمود الخطيب نجم وأسطورة كبيرة وله خبرات فنية كبيرة، وبالتأكيد ليس له دخل في التعاقد مع بيرسي تاو وميكيسوني”.

هل تعاقد موسيماني مع هذا الثنائي رغم رفض الخطيب؟

وتابع: “محمود الخطيب من المؤكد ترك هذا الملف إلى بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق وزوجته، وهما حصلا على عمولة”.

وأضاف: “يوجد شبهة فساد من بعض المستفيدين من ضم لاعبين للأهلي، دون النظر إلى القيمة الفنية الإضافية للفريق وشوفوا مين كمان خد سمسرة”.

وتعاقد الأهلي مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو قادما من برايتون الإنجليزي لمدة 3 مواسم مقابل مليون و800 ألف دولار ويتقاضى مليون و100 ألف دولار سنويا ويزيد 100 ألف دولار كل موسم.

وضم الموزمبيقي لويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني وكلفت الصفقة النادي ما يقرب من 900 ألف دولار وراتبه يقترب من 500 ألف دولار ويزيد 100 ألف كل سنة.

وتعرض تاو وميكيسوني للانتقادات الشديدة من الجماهير والمحللين ولاعبي الفريق السابقين حيث ظهروا بمستوى أقل من الأهلي ولم يقدموا المطلوب منهم وتعرضهم للإصابات المتكررة وغيابهم فترات طويلة عن الملاعب.

الأهلي يقابل فاركو اليوم

واستعاد الأهلي خدمات ميكيسوني وتاو بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها وهم جاهزون للمشاركة أمام فاركو مساء اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!