ظهرت حالًا.. نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس || رابط استظهار نتائج ثانوية عامة عبر موقع التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس من الموضوعات التي ينتظرها قطاع عريض من الطلبة والطالبات وكذلك أولياء الامور وسط زيادة حالات التوتر وبالأخص مع إقتراب الموعد الخاص بالكشف عن الدرجات التي تم الحصول عليها بواسطة الابناء عقب جهد عام دراسي كامل.

نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وقام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي بالتأكيد على أن العمليات الخاصة بالتصحيح تم الإنتهاء منها تمامًا بعد مراجعة كافة أوراق الإجابة الخاصة بكل طالب وطالبة من أجل رصد التقديرات التي تم الحصول عليها في الوقت الذي قامت فيه الكنترولات المختلفة بتسليم النتائج التي تم اعتمادها بواسطة الوزير.

وعكفت الوزارة خلال الفترة الأخيرة على تسهيل عملية التصحيح حيث جرت بصورة إلكترونية كاملة في الوقت الذي يتم فيه الحصول عليها عبر الموقع الرسمي لها عبر شبكة الإنترنت عن طريق كتابة الأسم ورقم الجلوس مع تحديد الشعبة التي ينتمي إليها الطالب والمحافظة المتواجد بها.

آلية تصحيح نماذج الامتحانات 2022

خلال العام الجاري قامت الوزارة بتوفير عملية التصحيح الإلكترونية وهي التي تم من خلالها التأكد التام أن النتيجة سوف تظهر بدون أخطاء وصحيحة 100% لضمان حصول جميع الطلبة والطالبات على النتائج الخاصة بهم كما إستحقوها وفق الاجابات الخاصة بهم دون أي من عمليات الظلم التي كانت تحدث في السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!