عائد بقوة.. الأهلي يقترب من ضم هذا الثنائي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش من التعاقد مع أحد نجوم الأندية المصرية في إطار تدعيم وتعزيز صفوفه للموسم الجديد.

الأهلي يقترب من هذا الثنائي

ووفقا للتقارير فأن الأهلي دخل في مفاوضات جادة من أجل ضم محمد رضا بوبو نجم فيوتشر اف سي وتم عرضه على سواريش ووافق على انتقاله إليهم بالصيف.

ورحب بوبو بالانتقال إلى صفوف الأحمر خاصة بعد اقتناع سواريش به عندما رأى قدراته الفنية المميزة لكنه اشترط أن تتم الصفقة عن طريق ناديه  كما يسعون للتعاقد مع مصطفى شلبي لاعب إنبي البترولي حتى يتم الحصول على توقيعه.

وينتظر النادي عقد جلسة مع إدارة إنبي حتى يعلم القيمة المادية لصفقة اللاعب والتحدث بكل التفاصيل حيث قوبل عرض الأهلي بالموافقة على العرض.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره مصر المقاصة مساء يوم الأحد القادم الموافق الخامس عشر من أغسطس ضمن منافسات مسابقة كأس مصر موسم 2021/2022 على ستاد الأهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة بعد ثماني عشر انتصار وتعادل بثمانية مباريات وخسر ثلاث مواجهات أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين والمصري بهدف وبيراميدز بهدفين نظيفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!