عاجل.. الأهلي ينجح في الحصول على توقيع ” أخطبوط منتخب مصر “

تمكنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، من إتمام صفقة من العيار الثقيل، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء،الذي يعاني من فترة غير مرضية في المرحلة الحالية سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

الأهلي يحصل على توقيع محمد صبحي

 

وحصلت لجنة الكرة بالأهلي على توقيع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو الصاعد حديثًا لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمنتخب الوطني، لدعم مركز حراسة المرمى خاصة بعد تراجع مستوى محمد الشناوي.

 

وأكدت التقارير أن الأهلي حصل على توقيع محمد صبحي المعار من صفوف نادي الزمالك، الذي أبدى رغبته في الانتقال لصفوف المارد الأحمر، لمدة 5 مواسم مقبلة وذلك بعقد مادي قدره 30مليون جنيه.

فاركو يفعل بند شراء صبحي من الزمالك

وأشارت التقارير أن نادي فاركو سيقوم بتفعيل بند الشراء في عقد إعارة الحارس الشاب من نادي الزمالك بشكل رسمي مقابل 15 مليون جنيه مصري.

وظهر صبحي بشكل جيد مع فريقه المرحلة الماضية بالإضافة إلى تألقه مع المنتخب الاولمبي تحت سن 23 عام، تحت قيادة المدرب المصري شوقي غريب، ومع المنتخب الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم قطر 2022.

الأهلي يستغنى عن حارسيه

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد للاعتماد على الحارس بشكل أساسي في حال إتمام الصفقة بشكل رسمي، وسيتم خروج علي لطفي بشكل نهائي من صفوف المارد الأحمر، وإعادة مصطفى شوبير، ليكون صبحي والشناوي الحارسان الأساسيان في الموسم الجديد.

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!