عاجل.. حقيقة مد تسجيل تنسيق الثانوية العامة 2022 المرحلة الأولى

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 ما تردد حول مد تسجيل تنسيق الثانوية العامة 2022 المرحلة الأولى وهي التي تجري خلال الفترة الماضية وفق القواعد والحدود الدنيا التي تم إقرارها بواسطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار.

حقيقة مد تسجيل تنسيق الثانوية العامة 2022 المرحلة الأولى

وكشفت بعض المصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنه لم يتم حتى الآن تحديد أي من التفاصيل الخاصة بمد فترة تسجيل رغبات المرحلة الاولى الخاصة بتنسيق الثانوية العامة 2022 وأن الفترة الزمنية التي سبق وأن تم تحديدها تأتي دون تعديل حتى يوم الأثنين القادم الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري.

ولفتت تلك المصادر على أن أي من القرارات التي سيتم إتخاذها يتم الإعلان عنها عقب حصر كافة الأعداد التي تقدمت للمرحلة ولا نية حتى الآن لمد تنسيق المرحلة الأولى للجامعات.

يُذكر أن عدد الطلبة والطالبات الذين قاموا بتقديم رغباتهم لتنسيق المرحلة الأولى حتى الآن وصل إلى 20 ألف طالب وطالبة لمختلف الشعب الثلاثة سواء علمي علوم أو علمي رياضة وكذلك شعبة الأدبي.

في الوقت الذي تعمل فيه معامل تنسيق الجامعات الالكترونية اليوم الجمعة وتستقبل الطلاب اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت القاهرة وحتى الساعة الثالثة عصرًا طوال أيام تلك المرحلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!