فيديو أهداف مباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر joan gamper

إنتهت موقعة برشلونة ضد فريق نادي بوماس أونام بفوز البلوجرانا بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء في الموقعة التي جمعت بينهما لحساب مباريات بطولة كأس خوان جامبر التي يقوم الفريق الكتالوني بتنظيمها بصورة سنوية.

فيديو أهداف مباراة برشلونة وبوماس أونام في كأس خوان جامبر joan gamper

ملخص مباراة برشلونة وبوماس أونام

وكشفت كتيبة تشافي هيرنانديز عن نواياها مبكرًا حيث لم يمهلوا المنافس سوى أربعة دقائق حتى تمكنوا من تسجيل الهدف الأول عن طريق البولندي روبيرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف التقدم بعد أن إستقبل تمريرة حريرية من جانب زميله في الفريق بيدري وراوغ حارس المرمى وأودعها في الشباك.

ولم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن بيدري نفسه من استقبال تمريرة حريرية من جانب ليفاندوفسكي ونجح في مراوغة حارس المرمى بنفس الكيفية التي قام بها ليفا مسجلًا الهدف الثاني وفي الدقيقة 10، واصل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي تألقه مع الفريق خلال الآونة الأخيرة، وأضاف الهدف الثالث، قبل أن يختتم بيدري الرباعية الكتالونية في الشوط الأول بالدقيقة 19.

وفي الشوط الثاني قام تشافي هيرنانديز بإجراء الكثير من التغيرات أثمرت عن تسجيل الهدف الرابع عن طريق الجابوني بيير إيميريك أوباميانج وفي الدقيقة 84، وضع النجم الهولندي فرينكي دي يونج بصمته بالهدف السادس لبرشلونة.

وبهذا الفوز يكون برشلونة قد نجح بالتتويج بلقب خوان جامبر للمرة العاشرة على التوالي محققًا الفوز على الفريق الثاني من المكسيك بعد ليون عام 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!